الأربعاء، 15 سبتمبر 2010

ايام العيد الفطر 2010


هالسنه هذي احسها غير عن السنة اللي طافت واللي قبلها .. صارت في اشياء يديده غيرت من امووور كثيره في فرحتنا بالعيد ..
راح اتكلم عنها في السطور اليايه ..
زمان ... اول يوم عيد .. بعد صلاة العيد وبعد التجهيزات من لبس وغيره ... كنت اروح اعيد على بيت اهلي .. اعيد في ابوي الله يحفظه لنا وامي (الله يرحمها ) وعمتي الله يحفظها وكان بيت اهلي عباره عن ثلاث صالات وكل وحده بصوب .. وكنا نحوس بين هالصالات .. ناخذ العيادي ونروح نلف على بقيه الاهل ..لين يخلص اليوم ..
السنة الي طافت والسنة اللي قبلها ... كان العيد ماله فرحه كبيره بالنسبة لي ... يعني كنت اروح بيت اهلي واحس انه في شي ناقص ..
ما كانت الفرحة كاملة بالنسبة لي ..لانه وفاه امي ما صار له فتره كبيره .. كان الكل يمثل انه فرحان عشان ما يضيق خلق الثاني
وعشان اليهال يستانسون وما نحسسهم ان احنا صايقه خلوقتنا .. بس كان الكل بينه وبين نفسه .. يحس انه في شي ناقص .. فيه شخص ماهو موجود معانا الحين .. خصوصا اذا كانت الشخصية محبوبه حيـــل من الجميع الكبير قبل الصغير ...( الله يرحمها ويتغمد روحها الجنه )
لكن هالسنة وايد غير ... بالنسبة لي انا شخصيا احس اني فرحت بالعيد .. اكثر من السنتين اللي طافوا .
فيه امور جدت وغيرت شوي من اجواء العايلة ... اول شي تم فتح الصالات على بعضها وصارت صاله كبيره نسبيا وصار الكل يقعد بجلسة وحده .. يعني بدل ما كنا متفرقين باكثر من صاله .. صارت يمعتنا بصاله وحده بس .. واايد هالتغيير جمعنا أكثر من قبل .
حتى برمضان ويمعتنا فيها صار له طعم غير ..
التغيير الثاني .. اول يوم بالعيد ... جهزت انا وبنتي وزوجي مبجر .. والساعه ثمان ونص انا عند بيت الاهل .. تريقنا مع بعض وكانت القعدة واايد حلوة ..وكان ابوي وايد مستانس حتى عمتي وكان اخوي موجود مع عياله .... واحنا على الطاوله كنا ننطرالخبز الايراني .. وبعضنا ما صبر واكل من الخبز اللبناني .. كان الريوق كامل .. بيض وجبن وقيمر ومربى وزيتون وحليبه مهيله مع شاي .. وكنا متلهفين حيـل على الريوق من بعد رمضان .. الله يديمها علينا هاليمعه يا رب ..ويعود علينا وعليكم بصحة وعافيه .. آمين ..
والتغيير الثالث .. انا واهلي مو من الناس اللي تطلع تتعشى برا او تتغدى براا . بسهوله .. يعني اذا صارت تصير كل سنتين مره بس هالسنة باول يوم عيد .. تعشينا بمطعم وكانت اليمعه بس انا واختي واخوي وبنات اختي وبنات اخوي .. وقررو البنات انهم يودونا مطعم :


ليتز برغر .. اللي بمجمع 360


والكل طلب وجبته اللي يحبها .. هذا طلبي انا :) يميمي ,, هبمرجر بالمشروم


وهذا طلب اخوي ...




واختي طلبت همبرجر بالجبن ..

طلب بنت اختي اتوقع برجر بالجبن بعد ..

طلب بنت اختي الثانيه ...


طلب بنتي ..وبنت اختي طلب خاص .. السلطة والبرغر على مزاجهم


وطلب المكرونة مادري منوطلبها .. نسيت :))


بس كانت وااايد حلوة الطلعه ... انا شخصياا استانست حيــل
وان شاء الله تكرر على طووول .. مع ان المجمع كان زحمة حيــل .. بس الحمدلله ما تضايقنا كنا لاهين بالاكل ههههه

والبوست الياي .. راح اتكلم عن ثاني يوم عيد وين رحت .. :)

هناك 9 تعليقات:

  1. عليكم بالعافية و عسى الله يديم عليكم اليمعه والوناسة.

    الله يرحم والدتج و يغمد روحها الجنة.

    ناطرين البوست الثاني :)

    ردحذف
  2. غير معروف
    الله يعافيك \ يعافيج
    اللهم أمين ... ويديمها عليكم يا رب
    اللهم أمين .. وجميع اموات المسلمين
    شكرا .. :))

    ردحذف
  3. كل عام وانتوا بخير وجمعه دايمه يارب..

    والله يرحم اميمتج ..

    ردحذف
  4. رورو الشخبوطة
    وانتي بالف خير يا رب..
    تسلمين .. مشكووره

    ردحذف
  5. كل عام وانتي بخير وعليكم بالعافيه جربت هالمطعم وايد حلوو وزين سويتوا طلعتوا غيرتوا جوا..

    الله يرحم امج ويغمد روحها الجنه ..

    ردحذف
  6. كل عام وانتي بخير .. والله يديم عليكم فرحتكم وجمعتكم اللهم آمين ..

    وتعودونه كل سنه زايدين مو ناقصين ..


    يوعتيني وانا ما تريقت للحين :)) عليكم بالعافية

    ردحذف
  7. cheese 7cake
    وانتي بصحة وعافيه ... الله يعافيج
    ايه التغيير مهم .. والحمدلله
    اللهم أمين .. جزاج الله خير

    ردحذف
  8. engineer a
    وانتي بخير .. أمين يا رب
    ههههه الله يعافيج :))

    ردحذف
  9. طحنا علييييكم
    الحين عرفت شنو صار بالبيت
    فاتحبن الصالات على بعض هاااااااا
    :P

    ردحذف