الخميس، 23 سبتمبر 2010

حلويات صافي ..بسوق السالمية












وانا اتمشى بسوق السالمية .. شفت محل حلويات الصافي .. بالنسبة لي اول مره ادري انه لهم فرع بهاالسوق .. وعلى حسب كلام اللي يشتغل يقول انه صار لهم سنة تقريبا ..
ويوم الاثنين القادم .. راح ينزلون معجنات جديده ... على كلام الفلبنيني اللي يشتغل .



هناك 13 تعليقًا:

  1. شكل شغلهم حلو ..أول مرة أعرف عنهم

    شنو حلو مجربينه؟

    ردحذف
  2. أول مره اسمع عنه

    عاد حلوهم لذيذ ولا لا ؟

    ردحذف
  3. وايد اشياء حلوة عندهم ..
    قرص العقيلي .. غريبة الفستق انا احبها .. وايد حلويات .. الرهش .. حلوى .. وايد اشياء وتقريبا كل شي حلو ..وعلى حسب مذاق كل شخص ..

    ردحذف
  4. كتكوته
    شلون اول مره .. هذا معروف من زمان ومكانه الاصلي بالدعيه او بالنزهه .. وحده منهم ..

    والحين فتحوا بسوق السالميه

    ردحذف
  5. معجناتهم وايد لذيذة...عدل كلامج مكانه الاصلي بالنزهة

    ردحذف
  6. توني ادري عندهم فرع بسوق السالميه
    بس جنه مو جذي شعارهم
    شكلي بروح فرع النزهه اسألهم يمكن تقليد :p

    ردحذف
  7. ههه مادري بس اول مره اسمع عنه

    يمكن لان مو وايد اطلع اشتري الحلو و جذي

    غالباً الوالده الله يحفظها اهيا اللي تعرف هالسوالف

    بس اذا مدحج جذي لهم انشالله اروح اجربه عن قريب

    ردحذف
  8. مي تو اول مره اسمع فيه ..

    بس ان شاءالله نجربه..

    مشكوره..

    ردحذف
  9. يعطيج العافية
    البوست يجوع :p

    ردحذف
  10. انا جربت قرص العقيلي لذيذه :)

    شوقتيني على الدرابيل

    ردحذف
  11. ما سمعت عنه من قبل
    بس لي شفته راح أجربه :)

    ردحذف
  12. اول مافتح سوق السالمية كان موجود وسكر
    بس الظاهر رد فتح
    الصراحة اقرب لي

    ردحذف