السبت، 5 يونيو 2010

مصحح الحواجب








قبل جم يوم مرت اخوي يابتلي مصحح الحواجب من ماركة كريس قولد .. . طبعا للي يهتمون بالمكياج .. اهما اللي راح يستانسون عليه ...
عباره عن علبه داخلها معجونين واحد لونه بني غامج .. والثاني بني فاتح ..






اللي على اليسار .. فرشتين وحده عريضه ووحده ضعيفه ومحدد ( جنه قلم كحل ) .. عشان تتحكمين برسمة الحاجب ..




واللي بالوسط عباره قرشه فيها كحل اسود ثقيل شوي .. ولماع ابيض لتحت الحاجب

موجود بالاسواق .. اتوقع عند الهنود .. وسعره دينارين

ملاحظة : يتم ازالته بواسطة ميك اب ريموفر .. ما يروح بماي وصابون

تقييمي الشخصي

_________________

سعره : رخيص واتوقع تلاقونه ارخص

الجوده : جيد جدا

الاستخدام : سهل للي يعرف يضبط رسمة الحاجب

ضروره الاستخدام : للاعراس فقط

هناك 18 تعليقًا:

  1. خوش حلو للي حواجبهم خفيفة بعد :)

    بس عن نفسي ما استخدمه :>

    يعطيج العاااااااااافية =)

    ردحذف
  2. مالي بهالسوالف ولا افهم فيها


    شكرا:)

    ردحذف
  3. هديــل
    اي صح يصلح حق اللي حواجبهم خفيفه
    :)

    ردحذف
  4. شاي الضحى :
    حق اللي يهتمون بهالشغلات ..

    العفو :)

    ردحذف
  5. ويمدحون مال فوريفر مثل طريقته بس اغلى طبعا..

    ومال بودي شوب بس اهو يصير جنه شدوو..

    انا عندي من توفيسد مع شرايح شفافه مفرغه ع شكل حواجب بس ماجربته الا مره ..

    بس بالصالون لي حطيت مكياج يسون لي حواجبي جنها محفوفه ودي اتعلم الطريقه :(

    وبالعافيه يارب ..

    مشكوره..

    ردحذف
  6. رورو الشخبوطة
    ما جربت مال فورايفر ..
    البودي شوب يكون .. مثل الشدو مثل ما قلتي .
    بالصالونات .. يعرفون يحددونه عدل .. ولازم نتعلم منهم :)
    الله يعافيج ..
    العفو

    ردحذف
  7. ماأعرف أحطه كللش ، حدي قلم كحل بس ;p
    بس دامه رخيص خل أجرب و أتعبث و أشوف :)
    يعطيج العافية

    ردحذف
  8. hopeless
    ههههههههه انا مثلج ما اعرف بس قعدت اجرب واحوس فيه وبعدين مشيته :)
    الله يعافيج :)

    ردحذف
  9. لول هذا حق الي من طقت حواجبي مييح شعرتين بس

    انا جربت من الهنود نفس طريقه الي انتي حاطته وخذيت اللون البني بس هم غامج انا مو حلو علي الغامج جني ساحره خصوصا بعض المرات ارسمهم من غير ممااحط ميك اب يعني ابي اللون يكون طبيعي حيل..هذا لونه طبيعي ولا غامج؟

    ردحذف
  10. made n q8
    هههههههه ضحكتني كلمة شعرتين .. انا مثلج وايد خفاف .
    اللي لونه فاتح واايد أحسن من الغامج .. يعني يميل حق الطبيعي .
    وحيااج :)

    ردحذف
  11. السلام عليكم...
    ماأفهم بهالسوالف مووليه
    ....
    ممكن تمرين مدونتي
    وشكرا لوقتكِ
    ..
    في أمان الله

    ردحذف
  12. عليكم السلام ..
    ولا يهمج امرج .. تستاهلين
    بحفظ الله

    ردحذف
  13. اي انا عندي مال بدي شوب الشدو حيل طبيعي
    حواجبي ما يبيلها بس حق المناسبات شوي احط ..

    مشكوورة :)

    ردحذف
  14. امممم .. شي جميل :)


    حبيت بلوقج :)) ولي زيارات ثانيه ان شالله

    ردحذف
  15. sweetheart
    راح اجرب البدي شوب
    العفو :)

    ردحذف
  16. relaaax
    انتي اجمل :)
    حبتج العافيه :) مشكوره

    ردحذف