السبت، 26 يونيو 2010

whats the best ??

حاليا في الكويت .. محلين يبيعون نفس المنتج .. ( روب مثلج + نكهات ) مع اضافه فاكهة حسب الاذواق..
من هو الافضل ؟؟
pinkberry والا lakoocha
؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هناك 17 تعليقًا:

  1. انا ماجرب بينك بيري

    جربت لاكوچا وعجبني الي بنكهة البيري

    وقبل فتره جربت الي بنابكت كان الله يزيد النعمه

    وذاك اليوم خالتي تقول بينك بيري يلوع الجبد

    :)

    ردحذف
  2. أنا مايهمني أي محل بس اهم شي باكل توت
    فاكهة التوت متنسى عليها مادري ليش! ودي آكلها جذي شكلي بدال ما اطلب آيس كريم بقولها أبي توت لول

    ردحذف
  3. انا ماجربتهم ولا ناويه أجرب

    لأني ما أحبه

    تسلمين

    ردحذف
  4. حتى ب ماربل سلاب في فروزن يوغرت
    بس محد يدري عنه


    انا عندي التوب نابكت و لاكوتشا
    كللش كللش ماعجبني بنك بيري محممممضضضض
    جنه منتهي

    ردحذف
  5. واخيرا قدرت اعلق..

    جربت الاثنين ..

    وحبيت لاكوتشا اكثر لانه اخف ..

    وعندهم بعد شغلات 2 غير البرد جربت المولتن مالتهم حلوه..

    ومرسو..

    ردحذف
  6. شاي الضحى
    يعطيج العافيه ..
    وايد ناس ما حبوا البنك بيري ... مع انه وايد زحمه عنده ..

    ردحذف
  7. قلم ومساحة
    يا حبك للتوت ... شسالفتك ؟؟ هههههه
    بس عليك بالف عافيه ... لو ادل بيتكم .. طرشت لك كل برد على توت :))

    ردحذف
  8. mazyona
    وايد ناس ما حبو فكرت الروب المثلج
    عادي ..
    العفو .. :) وحياج

    ردحذف
  9. sn3a
    اولا حياج في مدونتي .. نورتيها :)
    توني ادري عن ماربيل سلاب .. بس يمكن اجربه ..
    لاكوتشا ... يعني الافضل :) يعطيج العافيه

    ردحذف
  10. رورو الشخبوطة
    ههههه ليش كان الباب مسكر ؟؟ يعللق النت؟
    يا حسرتي لايكون مدونتي اللي تعلق معاج ؟؟

    راح اجرب المولتن ... يسلموووو

    ردحذف
  11. لا مو من بلوقج اغلب البلوقات اللي طريقة التعليق مثل مالج ماقدر اعلق باي وقت وايد يتنح معاي :\

    ردحذف
  12. رورو .. الله يكون بالعون ..
    وان شاء الله ما يعلق معاج كللش مرة ثانيه ..
    وحياج بمدونتي :)

    ردحذف
  13. و الله و لا واحد جربت و أحس نفسي مو متجرأه أجربه

    ردحذف
  14. احنا توه طالع عندنا الـبنك بري
    وفرع واحد في الستي سنتر
    وعليه طابور وزحمة مو طبيعي
    أنا وحدة أدمنت عليه, حامض لذييييييذ
    بس هذا الثاني ماعرفه ^^

    ردحذف
  15. hopeless sight
    انا نفسج ما كنت مجربتهم .. ولا احب الروب اللي بنكهات.. بس لما جربتهم
    تغيرت نظرتي لهم :)

    ردحذف
  16. ولاء العريبي
    حتى عندنا .. اول ما فتح طابور لما الحين زحمه عليه البنك بيري..
    والثاني مكانه صاد بالسوق .. ومو الكل يعرفه ..
    يمكن يفتح عندكم مستقبلا ..
    ونورتي مدونتي :)

    ردحذف
  17. ماااربل سلاااب !

    عندهم فروزن يوغرت بس على نكهتين فرينش فانيلا و جوكليت و طعمه تحلفين انه مو يووغرت بس شنوو نون فات كالعادة =)

    ردحذف