السبت، 19 يونيو 2010

pottery barn في الكويت



من جم يوم ... وصلت مجلة محل pottry barn بيتنا ..

فتحت النايلون اللي مغلفينه فيها .. والا لقيت مجلتين مو وحده ...

مجلة خاصة بالاطفال ....


والثانيه خاصة بالاثاث المنزلي ..

من خلال تصفحي للمجلات .. حسيت انه نفس ايكيا تقريبا !!!!

بس حبيت شغله عندهم حق الاطفال .. عباره عن فوط معاها جنطه ..للسباحة



وفيه اشكال ثانيه بعد حق الاولاد ...
المحل يستحق انه نزوره ... ومكانه بالافنيوز ..

هناك 10 تعليقات:

  1. المباركية

    مرورك احلى :)

    ردحذف
  2. تصدقين دقت علي واحد الساعه 3 العصر وكنت طالع مع أم فلان وطبعا مصرية انا من سمعت صوتها لاعت جبدي

    قالتلي : وصلت مقلت بوتري بارن لحضرتك قلتلها اعتقد الوقت غير مناسب للاتصال ههههههه طرااااااق باحترام

    جان تقول اعتذر لحضرتك

    لو ادري ناها جذي جان ماصرفتها :-)


    شكرا

    ردحذف
  3. عجيب اينن كنت أحب اروحله بأمريكآ
    :)

    ليش ما يتلي مجله؟ :\

    مشكوووره

    ردحذف
  4. ابو فلان

    ايه يا كرهم اللي يدقون عليط الظهر تكون بعز النومة والا تتغدى ..
    بس انا ما دقو علي .. لقيتها عند الباب .. :)
    بس تصدق لما رحت لهم بالافنيوز .. بالغصب لقيت مكانه .. ولا بعد مال الاطفال بصوب والاثاث بصوب ثاني ..
    بس عندهم شغلات حلوة :)

    العفو حياك ..

    ردحذف
  5. برنسس ساره

    ايه شغلهم حلو ..بس يمكن اللي بامريمكا احلى بعد ..

    لو اعرف عنوانج يبت لج مجلة .. عندي اكثر من وحده لاني لما رحت لهم عطوني مجلاتهم .. غير اللي بالبيت عندي :)
    العفو حياج :)

    ردحذف
  6. يعطيج العافية
    بس وين صاير بالضبط بالافنيوز؟

    ردحذف
  7. hopeless sight
    الله يعافيج
    تلاقينه تحت السينما .. المحل الخاص بالاطفال على اليسار اذا كنتي نازله من سلم الكهربائي اللي يم السينما ..
    والمحل الخاص بالاثاث على اليمين بس تمشين شويه ..
    انا دوخوني غصب لقيته ..
    وحياج :)

    ردحذف
  8. شيء حلو والله
    اكيد عندهم شغلات تونس
    تسلمين

    ردحذف
  9. mazyana
    ايه والله .. انا بالنسبة لي المحل مال الكبار يونس اكثر .. مع اني كنت اتوقع الاطفال اكثر .. بس لمنا زرته .. تغيرت فكرتي ..
    الله يسلمج

    ردحذف