الأربعاء، 23 يونيو 2010

قرص عقيلي torino

سبق واني حطيت موضوع عن قرص عقيلي رول في مدونتي ..
واليوم يايبه لكم قرص عقيلي كيكه ..
الظاهر اني تخصص قرص عقيلي وانا مادري :)
واكتشفت بعد اني احب هالنوع من الكيك ... لاني احب الهيل والزعفران لما يكونون بالكيكه ..
احس ريحتها خنينه حيـل ..
ويا حلوها اذا صارت مع حليبه مهيله الصبح ... يا سلاااام .. يمي يمي ..
المهم .. من جم يوم زارتنا بنت عمتي ويايت معاها كيكه قرص عقيلي .. بصراحة كانت حدها عجيــبه ..ترفه حيــل
وانا على طووول سالتها من وين ... علمتني عن اسم المحل .. والحلو بعد سعرها ..
ما تصدقون ... كيكه كامله بدينار ونص ..
الله يديم الرخص ... انا قلت هالكيكه فيها بركه ..
شوفوها بالصوره ..

>





في منها نوعين .. اما بالسكر .. او بالسمسم

__________________

تقييمي الشخصي

أعطيها ***** ( 5 نجمات )

بالطعم

وبالسعر

ايه نسيت أقولكم .. يوصلونها للبيت بعد ..

للطلب .. 25635755

email : torinosweet@yahoo.com


هناك 7 تعليقات:

  1. هلا عليج بالعافية شكله حلو ويونس
    وأنا مثلج أحب قرص العقيلي

    ردحذف
  2. الله يديم الرخص ههههه

    عليكم بالعافيه

    مشكوره :)

    ردحذف
  3. اهم شي الطعم.. ودام عجبتج ف عليج بالعافية يارب

    ردحذف
  4. mazyona
    هلا فيج .. الله يعافيج
    يبيلنا يوم انا وانتي نطلبها :)

    ردحذف
  5. شاي الضحى
    اي والله يا حلو الشي اذا صار رخيص هههههه
    الله يعافيج
    العفو

    ردحذف
  6. قلم ومساحة
    صح .. اهم شي الطعم يكون يعجبك ..
    والله يعافيك يا رب ...

    ردحذف
  7. طيب وين الطريقه ؟؟

    ردحذف